العاب الشرق الاوسط
أو إذا كنت عضو فرجاءً قم بتسجيل الدخول من هنا

العاب الشرق الاوسط

العاب PC .العاب فلاش مجانيه. العاب بنات .العاب أون لاين .Games
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الموقع قيد الصيانة حاليا نظراً للتجديدات السنوية ... وكالة ميديا وورلد للإعلان www.mediawoorld.com
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  موقع الشيخ الروحاني المغربي لجلب الحبيب وعلاج السحر | 0012044005655 | الاستاذ الدكتور الشيخ/ ابو تميم القطري
اليوم في 2:34 pm من طرف الجزيرة العربية

» جلب الحبيب بالنظرة شيخ روحاني في الامارات دبي ابوظبي | 0012044005380 | أ.د / ابو اياد المقدسي
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 2:04 pm من طرف الجزيرة العربية

» شيخ روحاني صادق قدملى العلاج مجانا وهذا اسمة | 0012044005380 | أ.د / ابو اياد المقدسي
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 12:49 pm من طرف الجزيرة العربية

» جلب الحبيب في ساعة | 0016304891847 | الدكتور/ أبو الخير بو عزيزي
الأربعاء نوفمبر 30, 2016 6:10 am من طرف الجزيرة العربية

» شيخ روحاني في السعودية | 0012044002773 | الشيخ الروحاني/ ابو الحسن المغربي
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 3:29 pm من طرف الجزيرة العربية

» شيخ روحاني في السعودية | 0012044002773 | الشيخ الروحاني/ ابو الحسن المغربي
الثلاثاء نوفمبر 29, 2016 11:27 am من طرف الجزيرة العربية

» شيخ روحاني مغربي | 0012044005651 | الشيخ/ ابو الحارث داوود المغربي
الإثنين نوفمبر 28, 2016 6:23 pm من طرف الجزيرة العربية

» منتدى الدراسات و العلم الروحاني و أسراره | الشيخ الروحاني/ أبو عبيدة الكاظم
الإثنين نوفمبر 28, 2016 1:00 pm من طرف الجزيرة العربية

» زواج البائر والعانس والتسريع به | شيخ روحاني سوداني/ أبو ملك السوداني
الإثنين نوفمبر 28, 2016 9:42 am من طرف الجزيرة العربية

سحابة الكلمات الدلالية
التاريخ 2010 Extreme 2012 العاب‎ برنامج prince لعبة لعبه شفرات تحميل Metal ألعاب العب سيارات persia العاب سيريال الكريم ‎اكشن games المليون النور سيربح للتحميل الالعاب

شاطر | 
 

 المعالج الروحاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elsaudi_sgc
لعيب جامد
لعيب جامد


عدد المساهمات : 10
نقاط : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: المعالج الروحاني   الثلاثاء يوليو 15, 2014 11:24 am




[رقم شيخ روحاني لجلب الحبيب] المعالج الروحاني | الاستاذ الدكتور الشيخ/ أحمد العطار | 00201274614479



__________________


__________________





يسرنا تواجدكم معنا ونورتم هذا الصرخ الشامخ للعلاجات الروحية التي تغطي علاجات (السحر - العين والنظرة -الحسد - المس) وعلاج الأمراض المستعصية مثل السكرى - أمراض القلب - السرطان والسمنة)

جميع علاجاتنا مستمدة من القرآن الكريم والأعشاب الطبيعية

بعد توفيق الله الواحد الأحد وبعد أن رأينا تفشي السحر وتداوله وكثرة مشاكله توكلنا علي رب البرية الذي لا تخفي عليه خفية وقررنا
خوض هذا المجال بكل صعوباته ومخاطره ماهذا الا لنصرة المظلوم ورد كيد كل من عصي رب البرية
لذا جاءت فكرة الموقع لتتوج سنوات من العطاء المتميز في الميدان هنا نقدم إليكم خبراتنا التي أنعم الله علينا بها من فضلة ، ولايفوتنا ان نشكر شيخنا الجليل - أحمد بن عبد الجواد آل عطار الذي فاقت خبراته المتوارثة عبر السنين من العطاء الجزيل في هذا المجال و ها نحن من هنا نقدم لك ثمرات خبرات وعلاجات روحية وعلاجات بالأعشاب وأسرار علاجية متداولة عبر الأجيال مكللة بنجاحات فاقت الأوصاف
شعاراتنا قوله تعالي
(وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى)
(ماجئتم به السحر إن الله سيبطله ، إن الله لا يصلح عمل المفسدين)
(أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ )



بحمد الله لانزكي أنفسنا بل كلنا فخر علي أن مشروعية علاجاتنا جميعها مبنية علي منهج القرآن واستخدام وتسخير روحانيات مسلمة وبهذا نقدم خدمات علاجية صادقة ,نزيهة و مميزة وفاعلة بالنظر الى ما يحفل به الحقل الروحي من تجسيدات لا تمت الى عالم الروحانيات بصلة..بل لا تعدو كونها ضربا من ضروب الشعوذة والوعود التي توفي دومآ. الكثير قد خاض هذه التجارب لذا متأكدون تمامآ الي تفهمكم الي مقصدنا

ولاجل تفعيل اعمق لاواصر التواصل بيننا وبين مختلف المهتمين بالخدمات الروحانية جاءت فكرة الموقع لتتوج سنوات من العطاء المتميز في الميدان

موقعنا فضاء يجمع بين خدمات نفيسة بدءا من التطبيب الروحي بخصوص حالات المس والصرع والجن والسحر والامراض النفسية وما ينطوي تحتها ومرورا بالخدمات الروحانية المتعلقة بالقبول والمحبة وحل المشاكل ذات الصلة بالعالم الروحي وانتهاء وليس اخيرا عند الوصفات والعلاجات العشبية المحلية المفعمة بالاسرار والتي يتم تسويقها عبر العالم باسره

موقعنا ما هو الا واجهة اعلامية نشات وفق منطلقات واطارات مرجعية اسلامية تؤطر تحركاتها وعلاجاتها وطبيعة الخدمات الروحانية المقدمة لخدمة لكل محتاج اليها

بهذا نسأل الله تعالي أن يوفقنا ويسدد خطآنا ويوفقنا الي ما يحبه ويرضاه

ونساله تعالي ان يشفي كل مصاب بسحر او عين ونسأله تعالي أن يكون حصنآ منيعآ لكل مظلوم

بارك الله فيكم أحبتي ، و يسرنا ان تكونوا معنا ومع مريدي موقعنا وايضا مستفيدون من خدماتنا

,,,
فريق الدعاية للشيخ ,,,


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بسم الله الرحمن الرحيم


جلب الحبيب بالقرآن زواج البنت المتعسره عن الزواج عودة المطلقه علاج العقم و تاخر
الانجاب علاج جميع انواع السحر بالقران الكريم كعلاج العين الحسد المسد اللمسه النظره
...



نبـــذة عن الاستاذ الدكتور الشيخ/ أحمد العطار:



نسبه ومولده:


هو صاحب الفضيلة الشيخ العالم المحقق, الفقيه الروحاني, الورع الزاهد، العطار , أحمد بن عبد الجواد آل عطار من مزينة من بني تميم.
(تنتسب قبيلة بني تميم إلى: تميم بن مر بن إد بن طابخة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان)
ولد في ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك عام 1956 م ـ في المدينة المنورة – في المملكة العربية السعودية.


نشأته العلمية:


ألحقه والده – رحمه الله تعالى – ليتعلم القرآن الكريم عند جدّه من جهة أمه المعلِّم عبد الله محفوظ الشاذلي - من اعلام الطريقة الشاذلية – رحمه الله -, ثمَّ تعلَّم الكتابة, وشيئًا من الحساب, والنصوص الأدبية في مدرسة الأستاذ عبدالرحمن بن سالم السرقدي – حفظه الله -, وذلك قبل أن يلتحق بمدرسة المعلِّم محمد بن عبد الله السنوسي– رحمه الله – حيث حفظ القرآن الكريم عنده عن ظهر قلب ولمّا يتجاوز الخامسة عشرة من عمره بعد.
وبتوجيه من والده – رحمه الله – أقبل على طلب العلم الشرعي، والروحاني , والتداوي بالاعشاب وكان فضيلة الشيخ العلامة عبد الله محفوظ الشاذلي – رحمه الله – يدرِّس العلوم الشرعية والعربية في الجامع الكبير, وقد رتَّب اثنين (1) من طلبته الكبار؛ لتدريس المبتدئين من الطلبة, فانضم الشيخ إلى حلقة الشيخ محمد بن عبد الله المسعود ـ رحمه الله ـ حتى أدرك من العلم في الفقه, والروحانيات والتداوي بالاعشاب ما أدرك.
ثم جلس في حلقة شيخه العلامة عبدالرحمن قاسم السعدي رحمه الله, فدرس عليه في التداوي بالاعشاب وعلم الفراسة والعلاج بالرقية الشرعية والقران الكريم, وحفظ مختصرات المتون في هذه العلوم.
ويُعدّ فضيلة الشيخ العلامة عبد الله محفوظ الشاذلي – رحمه الله – هو شيخه الأول؛ إذ أخذ عنه العلم؛ معرفةً وطريقةً أكثر مما أخذ عن غيره, وتأثر بمنهجه وتأصيله, وطريقة تدريسه، واتِّباعه للدليل.
وعندما كان الشيخ عبدالرحمن سليم السنوسي – رحمه الله – قاضيًا شرعيا قرأ عليه في علم الفرائض, كما قرأ على الشيخ سالم القعقاع – رحمه الله – في التداوي بالاعشاب والطب البديل أثناء وجوده مدرّسًا في تلك المدينة.
ولما فتح المعهد العلمي في الرياض أشار عليه بعضُ إخوانه (2) أن يلتحق به, فاستأذن شيخَه العلامة عبد الله محفوظ الشاذلي – رحمه الله – فأذن له, والتحق بالمعهد

ولقد انتفع – خلال السنتين اللّتين انتظم فيهما في معهد الرياض العلمي – بالعلماء الذين كانوا يدرِّسون فيه حينذاك ومنهم: العلامة المفسِّر الشيخ محمد الجابري, والشيخ الفقيه عبدالعظيم بن ناصف والشيخ المحدِّث عبد الرحمن الشمري – رحمهم الله تعالى -.

ثم عاد إلى المدينة المنورة وصار يَدرُسُ على شيخه العلامة عبد الله محفوظ الشاذلي, ويتابع دراسته انتسابًا في كلية الشريعة, التي أصبحت جزءًا من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلاميّة, حتى نال الشهادة العالية.


تدريسه:


توسَّم فيه شيخه النّجابة وسرعة التحصيل العلمي فشجّعه على التدريس وهو ما زال طالبًا في حلقته, فبدأ التدريس .
ولمّا تخرَّج من المعهد العلمي في الرياض عُيِّن مدرِّسًا في المعهد العلمي .



سافر بعدها الى مصر حيث تزوج واقام فيها واكرمة الله فقام الشيخ احمد العطار بافتتاح عدة فروع لبيع الاعشاب الطبية المعروفة بسلسة محلات العطار ليس فقط للتجارة ولكن لمساعدة المحتاجين الى العلاج




آثاره العلمية:


ظهرت جهوده العظيمة – خلال أكثر من ثلاثون عامًا من العطاء والبذل في نشر العلم والتدريس والوعظ والإرشاد والتوجيه وإلقاء المحاضرات والدعوة إلى الله – سبحانه وتعالى -.
ولقد اهتم بالتأليف في الطب البديل لما اجتباة الله من الأجوبة التي تميَّزت بالتأصيل العلمي الرصين, وصدرت له العشرات من الكتب والرسائل والمحاضرات والخطب واللقاءات والمقالات, كما صدر له آلاف الساعات الصوتية التي سجلت محاضراته وخطبه ولقاءاته وبرامجه الإذاعية ودروسه العلمية في الطب البديل والتداوي بالرقية الشرعية والشروحات المتميزة لطرق التداوي والمتون والمنظومات في العلوم الروحانية والفلكية.
وإنفاذًا للقواعد والضوابط والتوجيهات التي قررها فضيلته – لنشر مؤلفاته, ورسائله, ودروسه, ومحاضراته, وخطبه ولقاءاته, تقوم مؤسسة الشيخ متوكل الجبوري الخيرية – بعون الله وتوفيقه - بواجب وشرف المسؤولية لإخراج كافة آثاره العلمية والعناية بها.
وبناءً على توجيهاته – أنشئ له موقع خاص على شبكة المعلومات الدولية (3)، من أجل تعميم الفائدة المرجوة – بعون الله تعالى – وتقديم جميع آثاره العلمية من المؤلفات والتسجيلات الصوتية.


أعماله وجهوده الأخرى:

إلى جانب تلك الجهود المثمرة في مجالات التدريس والتأليف والإمامة والخطابة والإفتاء والدعوة إلى الله – سبحانه وتعالى – كان لفضيلة الشيخ أعمال كثيرة موفقة منها ما يلي:

· ألقى محاضرات عديدة داخل المملكة العربية السعودية ومصر وليبيا والكويت والبحرين وقطر وسلطنة عمان على فئات متنوعة من الناس, كما ألقى محاضرات عبر الهاتف على تجمعات ومراكز إسلامية في جهات مختلفة من العالم.
· من العلماء الكبار الذين يجيبون على أسئلة المستفسرين حول الطب البديل والتداوي بالاعشاب والعلم الروحاني، وذلك عبر البرامج الإذاعية من عدة اذاعات عربية وأشهرها برنامج «معا للدرب المستنير».
· نذر نفسه للإجابة على أسئلة السائلين مهاتفه ومكاتبة ومشافهة.
· رتَّب لقاءات علمية مجدولة, أسبوعية وشهرية وسنوية.
· شارك في العديد من المؤتمرات التي عقدت في ربوع العالم الاسلامي.
· ولأنه يهتم بالسلوك التربوي والجانب الوعظي اعتنى بتوجيه الطلاب وإرشادهم إلى سلوك المنهج الجاد في طلب العلم وتحصيله, وعمل على استقطابهم والصبر على تعليمهم وتحمل أسئلتهم المتعددة, والاهتمام بأمورهم.
· وللشيخ – أحمد بن عبدالجواد العطار – أعمال عديدة في ميادين الخير وأبواب البرّ ومجالات الإحسان إلى الناس, والسعي في حوائجهم وكتابة الوثائق والعقود بينهم, وإسداء النصيحة لهم بصدق وإخلاص.


مكانته العلمية:


يُعَدُّ فضيلة الشيخ – أحمد بن عبدالجواد العطار – من الراسخين في العلم الذين وهبهم الله – بمنّه وكرمه – تأصيلاً ومَلَكة عظيمة في معرفة الدليل واتباعه واستنباط الأحكام والفوائد من الكتاب والسنّة, وسبر أغوار اللغة العربية معانِيَ وإعرابًا وبلاغة.
ولما تحلَّى به من صفات العلماء الجليلة وأخلاقهم الحميدة والجمع بين العلم والعمل أحبَّه الناس محبة عظيمة, وقدّره الجميع كل التقدير, ورزقه الله القبول لديهم واطمأنوا لاختياراته في الطب البديل والعلوم الروحانية , وأقبلوا على دروسه وعلومة وآثاره العلمية, ينهلون من معين علمه ويستفيدون من نصحه ومواعظه.
وقد مُنح جائزة – العالمية لخدمة المجتمع , وجاء في الحيثيات التي أبدتها لجنة الاختيار لمنحه الجائزة ما يلي:
أولاً: تحلِّيه بأخلاق العلماء الفاضلة التي من أبرزها الورع, ورحابة الصدر، وقول الحق, والعمل لمصلحة المسلمين, والنصح لخاصتهم وعامتهم.
ثانيًا: انتفاع الكثيرين بعلمه؛ تدريسًا وتأليفًا.
ثالثًا: إلقاؤه المحاضرات العامة النافعة في مختلف ربوع العالم الاسلامي.
رابعًا: مشاركته المفيدة في مؤتمرات إسلامية كثيرة.
خامسًا: اتباعه أسلوبًا متميزًا في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة, وتقديمه مثالاً حيًّا لمنهج السلف الصالح؛ فكرًا وسلوكًا.



للاتصال من جميع انحاء العالم



00201274614479

واتس اب & فايبر & لاين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المعالج الروحاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاب الشرق الاوسط :: العاب الشرق الاوسط :: ركن الترينر(يشاهدة 16 زائر)-
انتقل الى: